منقي الهواء الحساس من ايكيا: CADR ، السعر ، تاريخ الإصدار


كان ذلك عادلاً مسألة وقت. غطيته أجهزة تنقية الهواء بواسطة WIRED لفترة طويلة ، وكان غياب Ikea عن السوق ملحوظًا بشكل متزايد. كان تراكم العلامة التجارية ملحوظًا بشكل خاص في العام الماضي ، عندما اندلع سوق أجهزة تنقية الهواء بين جحيم حرائق الغابات وفيروس كورونا. فجأة ، أراد الجميع ذلك نظافة الهواء داخل.

كما يقول المثل: الأمر يستحق ذلك في وقت متأخر أكثر من أي وقت مضى. هو ايكيا معقول يتم طرحه للبيع في الولايات المتحدة اليوم (حصلت عليه السوق الخارجية في وقت سابق من هذا العام) ، ولا ، على الرغم من أنه يحمل اسمًا مضحكًا واليوم هو الأول من أبريل ، فهذه ليست مزحة في أبريل. تبلغ تكلفة Förnuftig 55 دولارًا ويمكنك اختيار لون الصندوق طالما اخترت الأسود أو الأبيض. الشبك المنسوج لكلا الطرازين باللون الرمادي. يذكرنا تصميم Förnuftig المغلف بالقماش ببقية منتجات المنزل الذكي من Ikea ، مثل 2019 سونوس سيمفونيك مكبرات الصوت.

تبلغ تكلفة Förnuftig 55 دولارًا ويتوفر بلونين: أسود أو أبيض. يتضمن كلا الخيارين شبكة رمادية فخمة.

تصوير: ايكيا

تبدو معظم أجهزة تنقية الهواء كريهة جدًا ، مثل نوع الآلة البلاستيكية الغريبة التي ستجدها في غرفة تخزين صالة الألعاب الرياضية بالمدرسة أثناء تخطي الصف. لكن Förnuftig له مظهر حاد ، حيث يبلغ قياسه حوالي 12 × 18 بوصة ، لا يشغل مساحة كبيرة. إنها رقيقة جدًا على عمق 4.5 سم ، وإذا أردت ، يمكنك ترك الدعامة على الأرض وتركيبها أفقيًا أو رأسيًا على الحائط. يمكن تركيب عدد قليل جدًا من أجهزة تنقية الهواء الأخرى على الحائط.

يحتوي Förnuftig على معدل توصيل هواء نظيف (CADR) يبلغ 130 مترًا مكعبًا في الساعة ، مما يجعله ما أسميه “جهاز تنقية هواء غرفة النوم”. هو CADR إنه مقياس قياسي صناعي لفعالية أن الجهاز يمكنه تصفية الهواء في غرفة على مدار ساعة. بدون الشعور بالملل من التفاصيل ، يعني هذا التقييم أن Förnuftig هو خيار جيد للغرف الصغيرة مثل غرف النوم أو المكاتب الصغيرة في المنزل. إذا كنت تشتري جهازًا لغرفة أكبر ، نقترح عليك اختيار أحد أكبر أجهزة تنقية الهواء في غرفة المعيشة لدينا. دليل لتنقية الهواء ومع ذلك.

يمكن تركيب Förnuftig على الحائط ، وهو أمر نادر بين أجهزة تنقية الهواء.

تصوير: ايكيا

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *